ايران: لن نسمح للتكفيريين بالوصول للعتبات المقدسة في سوريا والعراق

العالم
0 الآراء
الأخبار العامة
221

ايرج مسجدي

 

 

اكد المستشار الاعلى لقائد فيلق "القدس" التابع لحرس الثورة الاسلامية في ايران العميد ايرج مسجدي انه لا تسمح ايران بان تصل ايدي التكفيريين الى العتبات المقدسة في سوريا والعراق.

العالم – ايران

وافادت وكالة "فارس" ان المستشار الاعلى لقائد فيلق "القدس" التابع لحرس الثورة الاسلامية العميد ايرج مسجدي اكد بان التكفيريين يهدفون الى تدمير كل مقدسات ومعتقدات المسلمين من اتباع ال البيت (ع)، مؤكدا القول باننا لن نسمح لهم بان تصل ايديهم الى العتبات المقدسة في سوريا والعراق.

وقال العميد مسجدي خلال ملتقى اقيم لاحياء ذكرى الشهداء في مدينة ابادان بمحافظة خوزستان (جنوب غرب): "ان الشهداء ببطولاتهم قد حققوا العزة والقوة الراهنة للبلاد على الاصعدة العالمية واصبحوا مشاعل هداية للسائرين في هذا الدرب في سوريا ولبنان والعراق كي يتمكنوا من التحرك بيسر وسهولة".

واضاف: "ان قادة الامس صانوا آبادان، والاجيال اللاحقة لهم صانوا امن واستقرار الجمهورية الاسلامية في ايران بهذه المنطقة غير الآمنة".

وتابع العميد مسجدي: "ان تيار النفاق والتكفيريين هدفهم تدمير مقدسات المسلمين الشيعة وان استراتيجية داعش كانت اتخاذ حلب والموصل قاعدة اقتدار ومن ثم الهجوم على حدود الجمهورية الاسلامية الايرانية.

واشار الى ان التكفيريين كانوا قد وصلوا في سوريا الى مقربة من منطقة الزينبية (مرقد السيدة زينب "ع") وفي العراق الى مقربة من المراقد المقدسة في سامراء والنجف الاشرف وكربلاء المقدسة.

واوضح العميد مسجدي ان هدف التكفيريين كان تدمير جميع مقدسات ومعتقدات المسلمين الا ان هذه الدماء المراقة والجهاد المبذول قد كسر ايديهم وابعدهم عن المنطقة.

واكد المستشار الاعلى لقائد فيلق "القدس" هناك اليوم مناطق مهمة جدا واستراتيجية ومراقد مقدسة تنعم بالامان بفضل الدماء الطاهرة التي اريقت من اجلها.
 

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك